قــــلـووب رومــــانســــيـــــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الابراج التي ينتظرها الثراء في العام 2019
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:49 pm من طرف dr.Moody

» العناوين العريضة للعام 2019 للأبراج
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:34 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

مارس 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية


التابوت والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران

اذهب الى الأسفل

 التابوت   والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران Empty التابوت والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران

مُساهمة من طرف dr.Moody الأربعاء أكتوبر 05, 2016 10:01 pm





التابوت والصحابى والمهدى الجزء السادس _من القران




______لاول مره __من القران احداث المهدى والصحابى __وسر سورة ق ________________ نكمل النص السابق من الجزء الخامس حتى لا نخرج عن الموضوع __________________ ثم ياتى ذكره فى الشجره النعمانيه فى هذا النص____ يظهر حرف ألف وهو من بيت فخذ الملوك وفيه إشارة معينة طويل عجل السير فى بيته كنز وهو فى ركن يقال له ركن مصر وهو طالب علم طويل الرقبة كريم اليد يحب الفقير وهو فى أشد التعب وتقع حركة فى الكنانة ويسحبوه غصبا بأربعة أفراد حرف ح م ع ش والله الموفق ) .._ ____توقفنا فى الجزء السابق عند هذا الامر الذى سيحدث بعد قتل امير مصر فياتى ظهور التابوت على يد الصحابى والمهدى وفى هذا الوقت من الزمن تمتلاء البلاد بالفتنه سنسرد لكم تفاصيل الاحداث فى الاجزء القادمه عن الصحابى بالتفصيل ولكن لكى لا نخرج عن الموضوع فى هذه الايام يتم التحفظ على كمال خلاف والصحابى والمهدى او نقول احتجزهم او التحفظ عليهم لحفظ الامن فى الكنانه بعد الفوضه العارمه فى البلاد وقتها والتى ستجعل الغرب يحاصر الاسكندريه ويدخل الى مطروح من ناحية الغرب وتبعث فرقه من رجل ابقع للهجوم وعمل بلبله فى الحكم نقراء النصوص ثم نحلل_____ثم نكمل __فقرات من مخطوطة شرح الشجرة النعمانية للعلامة القونوى عن ‏مهدى_مصر :
( ترى القاف يظهر سرها بمجدد لدين إله العرش رب العوالم , يقوم بإذن ظاهر من بطونه لإحياء شرع الله من نسل آدم , ومظهرها ‏م ملك عظيم ونعته كريم على مولى فى شكل خادم , يجدد فرض الله بعد انصرامه ويحيي كذا سنن لتحية هاشم , ألف ابن ميم من له الركن مسكنا مولا على المجموع للفرد من مصر .__________________________________نبداء بتفسير سر الفقره الاولى ترى القاف يظهر سرها بمجدد لدين إله العرش رب العوالم _ وهذا النص سهل جداا ويوضح سر حرف القاف عند رب الكون فماذا قال رب الكون فى كلامه لنا نحن الخلق فى قاف وهل هذه دلائل من النص على ان هذه الايه تحمل نص يخص الاحداث القادمه مع المهدى نقراء معا ايات سورة ق ونستشعر منها ما يقوله النص فى ربط النبؤه بسورة ق بسم الله الرحمن الرحيم
_ ق وَالْقُرْآنِ الْمَجِيدِ
بَلْ عَجِبُوا أَن جَاءَهُمْ مُنذِرٌ مِّنْهُمْ فَقَالَ الْكَافِرُونَ هَذَا شَيْءٌ عَجِيبٌ_____________((( الكلام هنا على منذر ومن نفس القوم المسلمين وليس الكافرون لان تكملة الايه تقول فقال الكافرون هذا شىء عجيب اى ان الكفار استغربوا قدوم هذا المنذر للمسلمون وكانوا فى ذهول من قدومه وهذا دليل على ان هذا القدوم كان بايات ربانيه كبيره ))))
أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا ذَلِكَ رَجْعٌ بَعِيدٌ((( وهنا انكار لهذا المنذر على ان الساعه ستكون بعده لقولهم اذا متنا هذا امر بعيد مش مع قدومك وهذا معناه ان هذا المنذر ياتى اخر الزمان وليس من منذر اخر الزمان سوى المهدى نكمل لنتاكد من صدق التفسير)))
قَدْ عَلِمْنَا مَا تَنقُصُ الأَرْضُ مِنْهُمْ وَعِندَنَا كِتَابٌ حَفِيظٌ
بَلْ كَذَّبُوا بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُمْ فَهُمْ فِي أَمْرٍ مَّرِيجٍ((وهنا يرد المسلمون ويقولوا ان عندهم كتاب حفيظ وبه كل شىء على الارض وانكروا هذا المنذر فقال الله عنهم _بَلْ كَذَّبُوا بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُمْ_ وهذا معناه ان هذا المنذر حق وهم فى هذه الوقت انكروه فصبحوا هولاء القوم فى اختلاط وفى لخبطه وهذا معنى كلمة مريج فى المجعم مَرِجَ: ( فعل )
مرِجَ يَمرَج ، مَرَجًا ومُروجًا ، فهو مارج ومَرِيج
مرِج الأمر : ُ فسَد ، التبس ، اختلط واضطرب
مَرِجَ النَّاسُ : اِخْتَلَطُوا
وهذه الخلبطه سينتج عنها فتن وفوضى وهو ما قال الرسول (ص) من حدوث هرج ومرج مع هذا الامر من ظهور امر المهدى فالكلام متطابق تماما مع نص الاحاديث عن المهدى ))
أَفَلَمْ يَنظُرُوا إِلَى السَّمَاء فَوْقَهُمْ كَيْفَ بَنَيْنَاهَا وَزَيَّنَّاهَا وَمَا لَهَا مِن فُرُوجٍ
وَالأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ
تَبْصِرَةً وَذِكْرَى لِكُلِّ عَبْدٍ مُّنِيبٍ ______________ ((((( ثم يتعجب من هذالامر الذى استكتر الناس على ان الله يفعله برغم خلق السماوات والارض ثم اشار ان كل هذه تبصير وتذكره للعبد المنيب فما معنى العبد المنيب هذا وعلى من بينوب معنى كلمة مُنِيبٍ في القرآن الكريم
عَبْدٍ مُنِيبٍ ﴿٨ ق﴾ رجاع إلينا مذعن بقدرتنا
مُنيب ﴿٣٣ ق﴾ مُنيب: مجيب، راجع إلى الطاعة، او مخلص مقبل على طاعة الله.
نوب النوب: رجوع الشيء مرة بعد أخرى. يقال: ناب نوبا ونوبة، وسمي النحل نوبا لرجوعها إلى مقارها، ونابته نائبة. أي: حادثة من شأنها أن تنوب دائبا، والإنابة إلى الله تعالى: الرجوع إليه بالتوبة وإخلاص العمل. قال تعالى: ﴿وخر راكعا وأناب﴾ [ص/24]، ﴿وإليك أنبنا﴾ [الممتحنة/4]، ﴿وأنيبوا إلى ربكم﴾ [الزمر/54]، ﴿منيبين إليه﴾ [الروم/31] وهنا يكون الانابه عن سيد الخلق فى تجديد كلام ودين الله فمن المكلف فى اخر الزمان كماتقول الايات بهذا الامر غير المهدى ثم نكمل ))))))
وَنَزَّلْنَا مِنَ السَّمَاء مَاء مُّبَارَكًا فَأَنبَتْنَا بِهِ جَنَّاتٍ وَحَبَّ الْحَصِيدِ
وَالنَّخْلَ بَاسِقَاتٍ لَّهَا طَلْعٌ نَّضِيدٌ
رِزْقًا لِّلْعِبَادِ وَأَحْيَيْنَا بِهِ بَلْدَةً مَّيْتًا كَذَلِكَ الْخُرُوجُ((((( ثم يوضح ان هذا الامر هو احياء الى البلده الميته التى فيها كل هذا المرج وهذا الذى يحدث هو خروج المهدى وهذا كله ذكره الرسول (ص) فى تفاصيل خروج المهدى ويعلمنا الله ان خروج هذا الرجل هو احياء للبلد التى مات فيها الاسلام وهذه هى سنن الله فى خلقه ان يسل من يجدد دين الله فى الارض ويكون مع هذا الخروج الرزق الوفير من انبات الزرع وانزال الماء وهذا كله هو وصف الحال مع خروج المهدى فى كل الاحاديث نفس ما ذكرت الايات )))
كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَأَصْحَابُ الرَّسِّ وَثَمُودُ
وَعَادٌ وَفِرْعَوْنُ وَإِخْوَانُ لُوطٍ
وَأَصْحَابُ الأَيْكَةِ وَقَوْمُ تُبَّعٍ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ (( وهذا كله حدث مع من قبلنا فى تكذيبهم للرسل سيتم مع العبد المنيب لان الرجل المنيب هو الذى سيعيد اعلاء الدين فحق عليه فى هذه الاعاده فذكر الله بنص مباشر __ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ __ فهذا التكذيب سيعيد من ثانى ويطول المهدى وهو ما ذكر عنه فعلا فى هذا الوقت ))
ثم نكمل باقى نص
____, يقوم بإذن ظاهر من بطونه لإحياء شرع الله من نسل آدم _______((ثم يضغط عليه بطون اهل هذا الرجل لكى يكون فى امر الطاعة لله فى امر المهدويه بطريقه ظاهره كما وضح النص اىسيكون النداء له من اقربائه فى كل الوسائل الاعلاميه )) _______ ثم يكمل _____ ومظهرها ‏م ملك عظيم ونعته كريم على مولى فى شكل خادم _____(( وهنا النص سهل جداااا وصريح من ملك مصر وكان خادم هو يوسف الصديق فقط والابداع هنا فى تفسير م الملك اى ان هذا الشخص سيكون فى اسمه حرف الميم فى احد اسمائه وفى احد اسمائه يوسف لماذا وما السر فى حرف م من القران ولماذا ذكر م الملك نبحث عن الملك فى القران ___ وبعيداً عن المصادر الآثاريه والنصوص التوراتية والإسرار المخفية تحت طيات الزمن فإن هناك لفظ قرأني يعد إعجاز علمي جديد في تحديد فترة وتزامن يوسف في مصر وليس بعد المصدر القرآني أي أدلة أصدق من كلام الله تعالي:-
لقد ذكر الله تعالي في كثير من الآيات في قصة يوسف لفظ ” الملك ” بينما في قصة موسي ذكر لقب فرعون وهذا الدليل القرآني يثبت بأن فترة وزمن دخول يوسف مصر كان في عصر الهكسوس وذلك حيث للكلمة مدلو لفظى وتاريخي في فى سرد أحداث التاريخ
حيث كلمة هكسوس تعني الملوك الرعاة وتنطق الكلمة بالغة المصرية القديمة ” حكاوخاسوت ” ومعنها الملوك الرعاه أو الحكام الأجانب.
كما جاء في قوله تعالي ” وقال الملك إني أري سبع بقرات سمان يأكلهن سبع عجاف” 43- يوسف ” وقال الملك أءتوني به أستخلفة لنفسي فلما كلمه قال إنك اليوم لدينا مكين أمين” 54-يوسف.
أما ذكر لفظ فرعون في قصة موسي فكلمة فرعون تعني بالمصرية القديمة ” برعا ” بمنعي بيت العظيم او بيت الحاكم وتنطق بالعبرية برعون وللفظ مدلول تاريخي واضح حيث بيت الحاكم هو الحاكم الشرعي عن آلهة المصريين وله قدسيته بين أفراد الشعب بينما الملك الهكسوسي هو حاكم أجنبي علي البلاد ولا يستحق اللقب المصري وهذا ما أوردة القرآن الكريم في الفرق بين عصر يوسف وعصر موسي. والتفريق بين مسميات حكام هذه العصور _ والملك على مصر فى شرع الله فى القران هو يوسف__فهل هذا الاسم له علاقه بالمهدى او من ضمن اسمائه الله اعلم ثم نكمل النص _________ يجدد فرض الله بعد انصرامه ويحيي كذا سنن لتحية هاشم (((( وهنا يوكد على انه المهدى من وصفه بجدد الدين واحياء سنن لتحية هاشم وهذه بمعنى انه هاشمى الاصل من بيت النبى لا شك )))), ألف ابن ميم من له الركن مسكنا مولا على المجموع للفرد من مصر __ ((ثم يصف باقى الاسم ويقول الف ابن م وهذا معناه انه له فى اسم الاب حرف الالف وحرف الميم فى الجد ومكان سكنه هو ركن فى فى مسكن ضمن مساكن الافراد العاديه فى مصر ___ ثم نصل الى النص الذى يشرح تفاصيل مشهد التابوت ومن حوله وقت خروج التابوت_.
يظهر فى الكنانة جيم العدد رومى الأصل حميد السيرة يفتح باب التودد بين الرفاق ويسرى ذكره فى الآفاق , يجتمع الناس على حمده وشكر صنيعه .((((( يظهر فى الكنانه جيم العدد وعدد ج يعنى 3 اى يظهر فى الكنانه 3 افراد فى هذا الوقت واحد منهم سيكون معروف عنه انه عمل عمل جميل امام الناس واصله ليس هاشمى اى انه ليس من بيت النبى وبهذا سيكون ولا المهدى ولا الصحابى وكمان هو صانع فعل حميد امام الناس اى انه ظهر قبل ذلك لمعرفتهم بفعله وهو الامانه ))) نكمل النص .
ولد فى الكنانة وربى فى أول عمره فقيرا وفى وسطه وآخره ذو الرتب الكبار ,((( وهنا بداء يكشف لنا عن تفاصيل اسم هذا الشخص فهو ولد بالكنانه وتربى فقير وهو فى وسط عمره اى فى ما بين 40 الى 60 او فى وسط الكنانه ثم يقول عن اخره وهو المقصود اخر اسمه ذو الرتب الكبار والرتب الكبار فى هذا العصر هى الخلافه اى اسمه يحمل خلف خليفه خلاف )))__ ثم يكمل النص ويقول _______ يا خذ العدد من جماد ولا تكن جماد ,(((( وهنا ينادى على هذا الشخص ويقول له خذ العدد من جماد ولا تكن جماد وهذا معناه انه سيكون ضدد ان هذا العدد الذى سيكشف سر ومن المرجح انه سيكون فى شهر جماد فما هذا السر والغريب انه سيعترض على من سيعطيه السر لقول ولا تكن جماد اى نه سيعترض على الشخص الذى سيفك السر وسيحل به اى شىء ويخرج التابوت )))) نكمل النص لنعلم اكثر
-_المقام يناديك مرحبا مرحبا ,(((( هذا السر سيفك مقام فما هو المقام الذى سيفكه هذا السر الذى سيقدم من المهدى لهذا الشخص فكلمة مقام هى من يدفن فيه الناس فلو فتحنا المقام ماذا تجد فيه غير تابوت )))) ثم نكمل النص __ خد من رجب هوارا بجيم من موسى ظهر وله السر بطن بأمر من له السر والعلن .(((( وهنا ذكر خد من رجب اى ان الامر هذا سيكون بين جماد ورجب وهذا مطابق لكل النبؤات التى تحدثت عن ميعاد فتح التابوت وعن الوقت الذى قبل ظهور المهدى (فالعجب العجب بين جماد ورجب) ثم يكشف عن الميعاد جفريااا بكلمة (هوارا بجيم ) وهذا سيكون باذن الله من شهر 5 الى 7 2017 باذن الله او العام الذى يليها ويتحدد مع نزول النجم فى نوفمبر اى عام يكون ثم يؤكد على ان هذا التابوت بقوله ان هذا الامر كله من موسى وهو فى البطن من الارض وهو بامر الله الذى يملك السر والعلن ومن هذا نعلم كلنا ان هذا التابوت له سر رقمى لفك وفتح المقام الموجود فيه ولا يملكه سوى المهدى كما ذكر فى كل الكتب السماويه تماما)))) ثم نكمل.
وفى ذلك إشارة الى حركة احاطية تقوم بالكنانة وتعم الأقطار فلا يسكن هياجها إلا هؤلاء الأشخاص (((( وهنا تجد وصف المرج الموجود فى الايات الموجوده فى سر سورة ق فهنا سيكون حركه من الحيطه والتحفظ على هؤلاء الناس لان الكنانه لم تقوم الا على ايديهم وهو ما ذكر عن هذا التابوت فى سورةالبقره _______ وقال لهم نبيهم إن آية ملكه أن يأتيكم التابوت فيه سكينة من ربكم وبقية مما ترك آل موسى وآل هارون تحمله الملائك ______ فى ذكر قول صريح ___ فلا يسكن هياجها ____ اى ان هذا المرج والهياج لم يهداء الا مع هولاء الاشخاص ___ فلا يسكن هياجها إلا هؤلاء الأشخاص __ وهنا تلمح جملة هؤلاء والتى توضح انهم اكثر من 2 لانها لواثنين فما كان ان يذكر هؤلاء وكان قال هم وهذا ما فسرناه من سر رقم ج انهم 3 حول التابوت )) ثم نكمل هذا المشهد ويؤكد على الثلاثه بقوله __هؤلاء قواعد الكنانة وحفظ الأمانة بالصيانة ويدركون ميقات الغاية والنهاية ليس لهم ميل إلى الغواية ((((( وهنا يوضح معرفة الثلاثه بماذا يفعلوا والى اى نهايه سيصلوا فلاخوف فى صدرهم لان لا خوف مع من يعرف النهايه ويقدم عليها ))) ثم نكمل , عينهم الألف المقدم على بقية الأحرف ((((وعلى مقدمتهم المهدى فهوعينهم فى هذا الامر ))) ثم يصف الصحابى والمهدى فى هذا الوقت , ترقبه تراه القائم بأمور الجمهور وحراسة الثغور وعمارة البيوت بعد الدثور ((((بانه القائم على حراسة الثغور وهذه الشخصيه الثانيه وهو بهذا الوصف يشير الى ثغر مصر وهى الاسكندريه فان كلمة ثغر هو الفرجة في الجبل،
أو هو الموضع الذي يخشى منه هجوم العدو،
أو هو مكان على حدود أي بلد يخشى دخول العدو من جهته كأن يكون ممرا مائيا صغيرا أو ممرا بين جبلين أو أي شيء مشابه يسمح بدخول الغرباء للبلد دون علم حراس الحدود، لذلك تقوم الحكومات بتأمين تلك الثغور ومراقبتها.
وهو أي منفذ رئيسي وثغر مصر هى الإسكندرية قد يشير إليها الكاتب أو المتكلم فيقول (الثغر) _ وهذا معناه ان هذا الشخص من الاسكندريه ومنوط بحمياتها فى هذه الفترة وبالفعل كل النبؤات تؤكد حدوث حصار فى الاسكندريه فى هذه الفتره من الزمن وبداء فعلا هذه الايام بانزال برى كثيف على الحدود اليبيه ويكون صحابى مصر هو الذى يقضى على هذا الامر وسنشرح الطريقه فى جزء اخر حتى لا نخرج عن النص ))))) ثم نكمل _____ وعمارة البيوت بعد الدثور _ وهذا عمل الثالث وهو المهدى ___ عمارة المبانى والبيوت الخربه ____ وهذا معنى الدثور______ دَثَرَ البِنَاءُ : اِنْهَدَمَ ، تَلاَشَى ، اِمَّحَى ، فاعل
دَثَرَ المنْزِلُ : بَلِيَ __ وهذا ما يصنعه فى هذا الوقت قبل الاعلان الرسمى والمبايعات ___ والعلم عند الله هذا اجتهادى ان اصبت لى اجران وان اخطات لى من الله اجر والعلم عند الله








dr.Moody
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6436
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

https://lovelysense.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى