قــــلـووب رومــــانســــيـــــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الابراج التي ينتظرها الثراء في العام 2019
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:49 pm من طرف dr.Moody

» العناوين العريضة للعام 2019 للأبراج
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:34 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية


أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج

اذهب الى الأسفل

 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج Empty أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody الثلاثاء يوليو 31, 2012 5:02 pm




أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا



إن أنواع السحر لا حصر لها لأنها مقيدة بأوامر السحر ولكن هذه بعض الأسحار الأكثر شيوعا :
سحــر التفريــق
الربـط - أنواع الربط
سحر الجوارح "المرض"
سحر الخوف
سحر الفشـل واليأس والفقـر
سحر الجنــون
سحر تعطيــل الزواج " الوقف"
سحر المحبة " التـولة"
سحر التهيـج


سحــر التفريــق





هذا النوع من السحر هو الأكثر شيوعا بين الناس وهو الغالب استخدامه من قبل السحرة على مر الأزمان ، يقول الله تعالى : }فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ{ ، جاء في كتاب التعريفات أنه يوجد في الإنسان قوة تسمى القوة المتخيلة ، وهذه القوة هي التي تتصرف في الصورة المحسوسه والمعاني الجزئية المنتزعة منها ، وتصرفها فيها بالتركيب تارة والتفصيل أخرى وهذه القوة إذا استعملها العقل المفكر سميت مفكرة كما أنها إذا استعملها الوهم في المحسوسات مطلقا سميت متخيلة أ.هـ. وإن السحرة والشياطين قاتهلم الله تتسلط على هذه القوة المتخيلة في الإنسان وتستخدمها في العطف والصرف والتخيل . فكم من زوج فرق بينه وبين زوجته وكم من أخ فرق بينه وبين أخيه وأخته وكم من ولد فرق بينه وبين والديه.

بعض أعراض ووسائل التفريق بين الزوجين:
انقلاب الاحوال فجأة من حب الى بغض .
غرس بذور الفرقة ؛ كسوء الظن وسوء الفهم .
إثارة العداوة والبغضاء بدل المحبة والوفاق.
إثارة العناد وحب الانتقام بدل العفو والصفح.
قلب معاني الأقوال والأفعال.
تجسيم وتعظيم أسباب الفرقة والخلاف.
التشكيك في نظرات وأفعال وتصرفات المسحور نفسه.
التشكيك في نظرات وتصرفات وأقوال وأفعال أحب الناس له.
يرى العدو صديقا والصديق عدوا .
يعمل بغير إدراك إلى ضد مصلحته .
عدم القدرة على التكيف مع من صرف عنه بالسحر .
استراق السمع: وهو أن يصدر الشيطان ( خادم السحر ) أو الرصد أصواتاً من لا يسمعها غير المسحور من أجل استفزاز المسحور .
استجلاء البصر : هو التخيل بالصورة ، مثل التخيل بالصوت فيتشبه ويتمثل الشيطان خادم السحر في الأحلام أو في اليقظة ( عن طريق التخيل ) أو بين اليقظة والمنام بصورة من يريد إيقاع الفرقة والبغضاء بينه وبين المسحور ، يقول تعالى في سورة الأعراف : }فلما ألقوا سحروا أعين الناس{ ويقول تعالى في سورة طه : }فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى{.

ومن تأثير هذا النوع من السحر على المسحور أنه إذا نظر المسحور إلى زوجته مثلاً ، يراها بصورة منفرة كأن يرى وجهها وجه قردة أو كلبة أو أنه يراها وكأنها تنظر إليه نظر المتحدي المتغطرس ، وكذلك إذا خرج المسحور مع زوجته إلى السوق يخيل إليه أنها تنظر وتعاكس الرجال ؛ والعكس لو كانت المسحورة الزوجة، ومهما أخذ الزوج أو الزوجة في الدفاع عن النفس والبرهنة على الحب والوفاء والإخلاص ، فإن الفكرة المسيطرة تظل سائدة مما ينتهي في بعض الأحيان إلى انفصام عرى الزوجية بالطلاق أو الفراق ، وقد يكون السحر متعديا فيكون التخيل على عيون زوجة المسحور أو العكس .
وقد يحدث النفور بين الزوجين بدون أي سبب ولا يعرف الطرفان سبباً لهذا النفور مع العلم أن عقلهما وقلبهما يريدان عكس ذلك ولكن لا يستطيع الزوجان المصارحة فيما بينهما وتجد أن الزوجين يشعران بالنفور عندما يكونا قريبين ويحصل العكس إن تفرقا وابتعدا ، بل ويندم المسحور على سوء تصرفه مع زوجه ، وإذا ما رجعا واقتربا عاد النفور .

وأحب أن أنبه هنا إلى أنه ليس كل خلاف يقع بين الزوجين بسبب السحر ، عَنْ جَابِرٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِنَّ إِبْلِيسَ يَضَعُ عَرْشَهُ عَلَى الْمَاءِ ثُمَّ يَبْعَثُ سَرَايَاهُ فَأَدْنَاهُمْ مِنْهُ مَنْزِلَةً أَعْظَمُهُمْ فِتْنَةً يَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ فَعَلْتُ كَذَا وَكَذَا فَيَقُولُ مَا صَنَعْتَ شَيْئًا قَالَ ثُمَّ يَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ مَا تَرَكْتُهُ حَتَّى فَرَّقْتُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ امْرَأَتِهِ قَالَ فَيُدْنِيهِ مِنْهُ وَيَقُولُ نِعْمَ أَنْتَ قَالَ الاعْمَشُ أُرَاهُ قَالَ فَيَلْتَزِمُهُ . رواه مسلم
تقرأ آيات التأليف الواردة في باب تذكرة الإخوان ببعض آيات القرآن على من يعاني من سحر التفريق والربط .


الربـــــط



هو أخذ الرجل عن زوجته فلا يستطيع أن يجامعها وبالتالي يُعَد من أشد أنواع الإيذاء للرجل والمرأة ، وتحدث حالة التمنع وعدم الإستمتاع والربط في الغالب بسبب من الأسباب التالية:
-الزواج القهري : عدم القبول والموافقة من قبل أحد الزوجين .
-العجز أو الضعف الجنسي وهذا النوع يعالجه الأطباء ، والذي قد يكون العجز الجنسي بسبب الإصابة بمرض السكري أو خلل في فرز بعض الهرمونات (التيستوستيرون ) وهو ما يسمى بالهرمون الذكري ، أو بسبب خلل في الأعصاب المغذية للعضو الذكري.
-العجز بسبب استخدام الأدوية التي لها تأثير سلبي على الانتصـــاب مثل مدرات البول وبعض الأدوية التي تستخدم في حالات ارتفاع ضغط الدم والتي تستخدم ضد الاكتئاب والصرع وضد الروماتيزم .
-القلق والوهم والخوف من عدم القدرة على الجماع وهذا النوع يعالجه الأطباء أيضا .
-الربط بسبب السحر ، ويستخدم كوسيلة للتفريق بين الزوجين .
-الربط بسبب المس الشيطاني وفي الغالب يكون بسبب العشق.
يقول منصور عبد الحكيم : إن بعض الحالات التي رأيناها كان الرجل يؤخذ عن زوجته بسبب جني يكون مع زوجته ويحبها ويقوم هذا الجني بعملية الربط للزوج حتى لا يجامع زوجته ، وفي هذه الحالة يجب علاج الزوجة حتى يقضى على الجني الذي يقوم بربط الزوج ، وعند علاج الربط يجب علاج الزوجين معا حتى يأتي العلاج ثمرته.


أنواع الربط

ربط المنع : وهو أن تحاول المرأة منع زوجها من إتيانها عند المعاشرة.
ربط التبلد: هو أن يتمركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة فإذا أراد زوجها أن يأتيها أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة ولا تستجيب لزوجها.
ربط النزيف: ربط النزيف هو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته سبب لهانزيفا شديدا (استحاضة ) فلا يتمكن الرجل من إتيانها ، وقد تخرج رائحة كريهة جدا من فرج المرأة ، أو يحصل للمرأة آلام شديدة عند الجماع .
ربط الانسداد: وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته وجد سدا منيعا أمامهمن اللحم لا يستطيع أن يخترقه ، فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي .
ربط التغوير: وهو أن يتزوج الرجل بنتا بكرا ، فإذا أراد أن يأتيها يخيل إليه أنها كالثيب تماما حتى يشك في أمرها وفي هذه الحالة يكون السحر متعديا على الزوج، وعندما تعالج المرأة ويبطل السحر يجد الرجل غشاء البكارة بكيفية يعلمها الله .
ربط العجز : وهو عدم مقدرة الرجل إتيان زوجته ، ويشعر المصاب بفتور وتنميل وقت الجماع في أجزاء جسمه خاصة في الذراعين والقدمين ، ويشعر بآلام في أسفل الظهر والفخذين ولو أنه استطاع الجماع لم يجد اللذة .
الربط بالتناوب: يكون السحر مشتركا بين الزوج والزوجة ، فإذا كانالزوج سليم من الناحية الجنسية تكون الزوجة غير سليمة.
ومن الربط ما يمنع الرجل عن جميع النساء ومنه ما يربط الرجل عن إحدى زوجاته.


سحر الجوارح "المرض"

السحر بجميع أنواعه مرض ولكن عندما تكون أوامر السحر إصابة الإنسان بمرض معين أو امراض متنقله أو امراض متعددة يقال أنه مصاب بسحر الجواح أو سحر المرض ، جاء في بعض طرق حديث سحر الرسول صلى الله عليه وسلم الذي أخرجه ابن سعد في الطبقات من حديث ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم مرض وأخذ عن النساء والطعام والشراب.. الحديث ، وفي حديث سحر أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فعن عمرة عن عائشة رضي الله عنها أنها أعتقت جارية لها عن دبر منها ( أي تكون حرة بعد موت سيدتها )، ثم إن عائشة مرضت بعد ذلك ما شاء الله ، فدخل عليها سندي ، فقال إنك مطبوبة، فقالت من طبني ؟ ، فقال امرأة من نعتها كذا وكذا ، وقال في حجرها صبي قد بال ، فقالت عائشة : ادعوا لي فلانة ، لجارية لها تخدمها ، فوجدوها في بيت جيران لها في حجرها صبي قد بال ، فقالت حتى أغسل بول هذا الصبي فغسلته ، ثم جاءت ، فقالت لها عائشة : أسحرتيني ؟ فقالت نعم ، فقالت لم ؟ قالت أحببت العتق . هذه الرواية في موطأ مالك ( رواية أبي مصعب الزهري ) وسنده صحيح ، وفي رواية عند احمد في المسند اشتكت عائشة فطال شكواها ، فقدم إنسان المدينة يتطبب ، فذهب بنو أخيها يسألونه عن وجعها فقال: والله إنكم تنعتون نعت امرأة مَطْبُوبة قال: هذه امرأة مسحورة سحرتها جارية لها ، وفي رواية أخرى أخرجها عبدالرزاق في مصنفه عن عمرة قالت : مرضت عائشة فطال مرضها فذهب بنو أخيها إلى رجل ، فذكروا مرضها، فقال إنكم لتخبروني خبر امراة مطبوبة ، فذهبوا ينظرون فإذا جارية لها سَحَرَتها ، وكانت قد دبرتها ، فسألتها فقالت ما أردت مني؟ فقالت أردتُ أن تموتي حتى أعتق.
ويقول القرطبي في تفسيره لآية 102 من سورة البقرة ولا ينكر أن السحر له تأثير في القلوب، بالحب والبُغْض وبإلقاء الشرور حتى يفرّق الساحر بين المرء وزوجه، ويحول بين المرء وقلبه، وذلك بإدخال الآلام وعظيم الأسقام ، وكل ذلك مدرك بالمشاهدة وإنكاره معاندة أ.هـ.
يقول جمال عبد الباري : وقد يأخذ السحر شكل مرض من الأمراض ، إلا أن أمراض السحر تختلف عن الأمراض العضوية في أنها متنقلة في الجسم ، ومن الحالات التي رأيتها حالة مهندس كيميائي . عند إجراء الفحوصات الطبية عليه يتضح أنه مصاب بالضغط والسكر وحصى في الكلى ، وفي اليوم التالي يجري فحوصات طبية فيجد نفسه سليما تماما والتقارير التي معه تقول هذا أ.هـ.
يقول بشار بن بردة:


وقالوا به داءٌ أصاب فؤادهُ




من الجن أو سحر بأيدي المواردِ






سحر الخوف


إذا استحوذ الشيطان على المسحور بسحر الخوف يجعله يخاف من كل شيء ، يجعله يستوحش المكان الذي هو فيه ، ويخوفه من الموت ، ويخوفه من أبيه ومن مدير عمله ، أو يخوفه من الوحدة فتجده يحتاج لمن يكون بجواره دائما ، ويوسوس له الشيطان حتى يجعله يظن أنه مراقب من كل الناس ، ومن رجال الشرطة ، فتجده دائما في هلع وفزع وخوف وقد يخوفه الشيطان من أقرب وأحب الناس إليه ، وتجده يفزع عند سماع أي صوت مفاجئ مثل جرس الباب والتلفون ، يخاف من المجهول أن يهجم عليه في أي وقت .
فمثل هذا يقرأ عليه مع آيات الرقية آيات السكينة والانشراح والأمن من الخوف الواردة في باب تذكرة الإخوان ببعض آيات القرآن.


سحر الفشـل واليأس والفقـر

يكون الإنسان المسحور في فشل متواصل ، فإن كان طالبا يكون كثير الرسوب وليس له القدرة على التركيز والحفظ فلا يذاكر ولا يواصل الدراسة ، وإن كان موظفا فتجده لا يعمل ولا يستقر في الوظيفة إلا الوقت اليسير ثم يبحث عن غيرها، وتجده فاشلا في أعماله وفاشلا في زواجه وفاشلا في علاقته مع الناس ، يائسا من المستقبل يائسا من الحياة ، مبذراً لماله بل المال لا يستقر في يده ، ينفقه على أشياء تافهه ويعطيه لمـن لا يستحق له .


سحر الجنــون

يقول الشيخ عبد الخالق العطار إذا تمركز واستقر شيطان السحر بمخ الإنسان فإن الله قد يمكنه من التعرف على خلايا المخ ووظائفها واستخدامها ، فإن كان الإنسان لا يفيق أبدا بل دائم الشرود والذهول والنسيان والعصيان ، فهو اقتران جزئي دائم، أما في الاقتران الكلى الدائم تظهر الروح متقمصة وممثلة شخصية الهبل والخبل والجنون .. وقد يكون خادم السحر المقترن بالمسحور من طبعه الخبل وضعف الذاكره ، ومن مكونات شخصيته أنه مجنون، وإن كان تسلط الشيطان على عقل المسحور متقطعا ؛ بأن يفيق ويعقل ويفهم ويتعامل الإنسان بشكل طبيعي أحيانا ويغيب أحيانا فهذا اقتران طارىء. أ.هـ.
يقول الشافعي :

جنونك مجنون ولست بواجدٍ طبيباً يداوي من جنونٍ جنونَ



سحر تعطيــل الزواج "الوقف"

في هذه الحالة يقوم خادم السحر بعمل أي شيء من شأنه عرقلة الزواج ، حيث أنه يقوم بالتشكل وعمل الأقنعة القبيحة على وجه الخاطب حتى تراه المخطوبة في أقبح صورة أو أن يجعل الخاطب يرى من المخطوبة ما يكره من شكل أو تصرف أو يوسوس لهما بعدم التكافؤ بينها ، أو يوسوس للفتاة بطريقة أو بأخرى بأنها ليست بكرا فتخاف من الفضيحة وترفض الزواج ، أو يزهد المرأة أو الرجل عن الزواج دون سبب وقد يرفض أهل الخاطب أو المخطوبة دون سبب منطقي ، وليس بالضرورة أن يكون خادم السحر مربوطاً في جسد المسحور ، بل قد يكون تأثيره من الخارج بالتخيل والوسوسـة . يقرأ على المسحور آيات من حيل بينه وبين الزواج الواردة في باب تذكرة الإخوان ببعض آيات القرآن.


سحر المحبة " التـولة "

أخرج أبي داود وأحمد من حديث عبدالله ابن مسعود أنه قال: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "إِنَّ الرُّقَى وَالتَّمَائِمَ وَالتِّوَلَةَ شِرْكٌ " ، والسبب في عمل هذا النوع من السحر أنه ربما تجد المرأة من زوجها شيئا من الصدود ، فتشتكي إلى إحدى أخواتها أو صديقاتها أو أمها فتشير عليها أن تذهب إلى الساحر الفلاني ليعمل لها عملا يجعل زوجها خاتما بأصبعها ، ولا تعلم هذه المرأة أنها تخسر آخرتها من أجل دنياها بذهابها إلى الساحر.

يقول الله تعالى : } وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ ويقول:}بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدّنْيَا * وَالاَخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَىَ{ ، ولا تعلم هذه المرأة أن الساحر سوف يرسل على زوجها من الشياطين الكفرة يتلبسونه ويصدونه عن الصلاة والذكر والذهاب إلى المساجد }وَمَنْ أَظْلَمُ مِمّنْ مّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىَ فِي خَرَابِهَآ أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَآ إِلاّ خَآئِفِينَ لّهُمْ فِي الدّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الاَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ{[البقرة:114]، وقد تؤذيه شياطين السحر في عقله وبدنه بأمراض شتى ، يصيبونه بالصداع والسهر والضيق في الصدر، وقد يمكر الله بها بتسلط شياطين السحر عليها، وربما انعكس سحرها عليها بسبب خطأ في عمل السحر فتخسر دنياها وأخرتها إلا أن يتداركها الله برحمة من عنده.

ولو أن هذه المرأة تحببت إلى زوجها بالطيب من الكلام وبحسن الخلق لكسبت محبته ومودته ولفازت بالأجر والمثوبة من عند الله ولانقاد لها زوجها محبا مطيعا ، يقول صلى الله عليه وسلم: إِنَّ مِنَ الْبَيَانِ لَسِحْرًا ، ويقول الكميت :


وقاد إليها الحب فانقاد صَعبه




بحب من السحر الحلال التحببِ




أعراض سحر المحبة :



يذكر صاحب كتاب الصارم البتار أن من أعراض سحر المحبة ما يلي :
-الشغف والمحبة الزائدتان.
-الرغبة الشديدة في كثرة الجماع.
-عدم الصبر عنها.
-التلهف الشديد لرؤيتها.
-طاعته لها طاعة عمياء.أ.هـ.
هذه الفقرة من كتاب الصارم البتار في التصدي للسحرة الأشرار 138
والذي أظنه والله أعلم أنه قد تكون مثل هذه المحبة محبة فطرية وليست بسبب السحر والشياطين ، فلا يشك من يقرأ هذه السطور أنه مسحور بسحر المحبة . يقول قيس بن الملوح :


قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم




العشـق أعظم مما بالمجانين




العشق لا يستفيق الدهر صاحبه




وإنما يصرع المجنون في الحين




ويقول أيضاً :

يقولون مسحور يهيم بذكرها



ووالله ما بي من جنون ولا سحر







سحر التهيـج


ما أظن أن أحد يعمل هذا النوع من السحر وفي قلبه ذرة من إيمان ، حيث أنه يجمع بين السحر وطلب الفاحشة والعياذ بالله وتهيج قلب المسحور وصرفه عن ذكر الله سبحانه وتعالى .
يذكر ابن قيم الجوزية في كتابه روضة المحبين ونزهة المشتاقين في الباب الثامن والعشرون " فيمن آثر عاجل العقوبة والآلام على لذة الوصال الحرام " قصة لهذا النوع من السحر فيقول : قال جابر بن نوح : كنت بالمدينة جالسا عند رجل في حاجة فمر بنا شيخ حسن الوجه حسن الثياب ، فقام إليه ذلك الرجل فسلم عليه وقال: يا أبا محمد اسأل الله أن يعظم أجرك ، وأن يربط على قلبك بالصبر ، فقال الشيخ :

وكان يميني في الوغى ومسـاعدي فأصبحتُ قد خانت يميني ذراعها


وقد صرت حيرانا من الثكل باهتا أخـا كلـــــــــف ضاقت على رباعها

فقال له الرجل أبشر فإن الصبر مُعول المؤمن ، وإني لأرجو أن لا يحرمك الله الأجر على مصيبتك ، فقلت له من هذا الشيخ ؟ فقال رجل منا من الأنصار فقلت وما قصته ؟ قال : أصيب بابنه وكان به بارا قد كفاه جميع ما يعينه ، ومنيته عجب ، قلت : وما كانت ؟ قال : أحبته امرأة فأرسلت إليه تشكوا حبه وتسأله الزيارة وكان لها زوج ، فألحت عليه ، فأفشى ذلك إلى صديق له ، فقال له : لو بعثت إليها بعض أهلك فوعظتها وزجرتها رجوت أن تكف عنك ، فأمسك وأرسلت إليه إما أن تزورني وإما أن أزورك فأبى ، فلما يئست منه ذهبت إلى امرأة كانت تعمل السحر فجعلت لها الرغائب ( العطاء الجزل ) في تهيجه ، فعملت لها في ذلك ، فبينما هو ذات ليلة مع أبيه إذ خطر ذكرها بقلبه وهاج منه أمر لم يكن يعرفه واختلط ( فسد عقله) ، فقام مسرعا فصلى واستعاذ والأمر يشتد ، فقال يا أبه أدركني بقيد ، فقال : يا بني ما قصتك ؟ فحدثه بالقصة ، فقام وقيده وأدخله بيتا فجعل يضطرب ويخور كما يخور الثور ، ثم هدأ فإذا هو ميت والدم يسيل من منخره أ.هـ.

يشتكي بعض من به مس من التهيج والعطف الشديد على الغير من الشباب والشابات ويعاني منه البعض منهم العناء الشديد ، فتجده دائمْ القلق فارغ الفؤاد يغدوا ويروح وبه من الوَلَهُ ما يكاد أن يُقَطِعَ نياط قلبه ، منشغل الفكر بمن يعشق ويهوى ، شَغله الوجد والإشتياق ، يرى طيف من يحب ماثلا في مخيلته ، ويظن أنه يلحظه ويتحدث إليه.

يمثلها بالوهم فكري لناظري



وأكثر ما يُضْني النفوس افتكارها




يزداد عليه القلق والاضطراب حتى يصل به الهيام الى البكاء المرير . وليس بالضرورة أن يكون هذا الإنسان مسحوراً ، ولكن الشياطين تؤذي بعض الشباب والشابات الممسوسين بهذا الأسلوب من أجل الفتنة والوقوع في الرذيلة ، وحتى تسيطر عليهم وتسلبهم الإرادة ما داموا منشغلين بفكرهم عن قراءة القرآن وعن كل أمر يقربهم الى الله سبحانه وتعالى . يقول أحد العشاق :


أيا معشر العشاق بالله خبروا




إذا حل عشقٌ بالفتى كيف يصنع




والتهيج الذي تعمله السحرة غالبا ما يصل بالإنسان الى أقصى درجات الاستثارة الجنسية ، ويمكن ان نقول أنه على اربعة اشكال بالنسبة للرجال وبالمثل بالنسبة للنساء .
1) تهيج على شخص معين .
2) تهيج على جميع النساء .
3) تهيج على جميع الرجال .
4) تهيج على النساء والرجال ( شذوذ جنسى ) .
وإن علاج هذا البلاء ليس بالأمر الهين ، وتختلف الحالات من شخص إلى آخر لكني أجمل العلاج في النقاط التاليه :
الفرار من الفتننة : إن الحب بدايته اختيارية ، وأكثر بداياته من النظرة ، فهو نظرة فابتسامة فموعد فلقاء ، فإن النظر والتفكر والتعرض للمحبة أمرٌ اختياري تتولد عنه أمور اضطرارية يحاسب عليها العبد. عَنِ ابْنِ بُرَيْدَةَ عَنْ أَبِيهِ رَفَعَهُ قَالَ يَا عَلِيُّ لا تُتْبِعِ النَّظْرَةَ النَّظْرَةَ فَإِنَّ لَكَ الأُولَى وَلَيْسَتْ لَكَ الآخِرَةُ. رواه الترمذي .

تولع بالعشق حتى عَشِقْ
فلما اسـتقل به لم يطقْ
رأى لُجة ظنها موجـة
فلمــا تمكن منها غرقْ
تمنى الإقالة من ذنبــه
فلم يستطعها ولم يَسْتَطِقْ

تقوى الله والخوف من عقابه ورجاء ما عنده من الأجر والثواب . يقول الله سبحانه وتعالى : }وَمَن يَتّقِ اللّهَ يَجْعَل لّهُ مَخْرَجاً{ سورة الطلاق، ويقول: }فَأَمّا مَن طَغَىَ * وَآثَرَ الْحَيَاةَ الدّنْيَا * فَإِنّ الْجَحِيمَ هِيَ الْمَأْوَىَ * وَأَمّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبّهِ وَنَهَى النّفْسَ عَنِ الْهَوَىَ * فَإِنّ الْجَنّةَ هِيَ الْمَأْوَىَ{ سورة النازعات ، ومن ترك لله شيئا عوضه الله خيرا منه ، يقول الشاعر :


إذا هممنا صدنا وازع التقى




فولى على أعقابه الهم خاسئا




محبة الله : يقول سبحانه وتعالى : }وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ { [البقرة:165] . عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِي اللَّهُ عَنْهُ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ ثَلاثٌ مَنْ كُنَّ فِيهِ وَجَدَ حَلاوَةَ الإِيمَانِ أَنْ يَكُونَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِمَّا سِوَاهُمَا وَأَنْ يُحِبَّ الْمَرْءَ لا يُحِبُّهُ إِلا لِلَّهِ وَأَنْ يَكْرَهَ أَنْ يَعُودَ فِي الْكُفْرِ كَمَا يَكْرَهُ أَنْ يُقْذَفَ فِي النَّارِ . رواه البخاري ، وعَنْ أَبِي الدَّرْدَاءِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم كَانَ مِنْ دُعَاءِ دَاوُدَ يَقُول: اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ حُبَّكَ وَحُبَّ مَنْ يُحِبُّكَ وَالْعَمَلَ الَّذِي يُبَلِّغُنِي حُبَّكَ اللَّهُمَّ اجْعَلْ حُبَّكَ أَحَبَّ إِلَيَّ مِنْ نَفْسِي وَأَهْلِي وَمِنَ الْمَاءِ الْبَارِدِ . رواه الترمذي
اسأل الله الثبات : عن شَهْر بْن حَوْشَبٍ قَالَ قُلْتُ لأُمِّ سَلَمَةَ يَا أُمَّ الْمُؤْمِنِينَ مَا كَانَ أَكْثَرُ دُعَاءِ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِذَا كَانَ عِنْدَكِ قَالَتْ كَانَ أَكْثَرُ دُعَائِهِ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ قَالَتْ فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا أَكْثَرَ دُعَاءَكَ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ قَالَ يَا أُمَّ سَلَمَةَ إِنَّهُ لَيْسَ آدَمِيٌّ إِلا وَقَلْبُهُ بَيْنَ أُصْبُعَيْنِ مِنْ أَصَابِعِ اللَّهِ فَمَنْ شَاءَ أَقَامَ وَمَنْ شَاءَ أَزَاغَ فَتَلا مُعَاذٌ ( رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا ) رواه الترمذي.
لا تعتزل الناس : فإن الاعتزال مدعاة للوسوسة وتسلط الشيطان يقول صلى الله عليه وسلم : « إن الشيطان ذئب الإنسان كذئب الغنم، يأخذ الشاة القاصية والناحية، فإياكم والشعاب، وعليكم بالجماعة والعامة والمسجد». رواه احمد في مسنده
-اشغل نفسك بالمباحات : أشغل نفسك بكل ما هو مباح حتى لا يتعبك التفكير وتَسلى عن من تحب.
-قَبح من تحب في نفسك : وإذا ما جال طيفه بفكرك استعذ بالله من الشيطان وتذكر مساوئه وقبائح أفعاله وتذكر نتن ريح إبطيه وما يخرج من جوفه .
-لا تتعرض لمن تحب ، ولا تواعده ولو شق عليك ذلك .
-لا تقرأ قصص الحب والغرام ولا شعر الغزل .
-ابتعد عن مشاهدة المناظر المثيرة والصور الخالعة في الكتب والمجلات والتلفاز.
-لا تستمع للغناء فإنه بريد الزنى .
-عالج نفسك بالرقية الشرعية عند من تثق بعلمة وأمانته .
تُقرأ آيات منع التهيج وآيات السكينة والصبر والإنشراح الواردة في باب تذكرة الإخوان مع آيات الرقية على من أبتلي بسحر التهيج أو تعلق قلبه بمحبة إنسان في غير ذات الله.


dr.Moody
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6436
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

https://lovelysense.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج Empty رد: أوامر السحر مع اكثر أنواع الأسحار شيوعا فى زماننا وطرق العلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody الأربعاء أغسطس 01, 2012 10:14 pm




علامات تظهر على الممسوس والمحسود



1. الفشل الدائم فى العمل والزواج والصدور عن العمل .

2. حب العزلة والانطواء وشرود الذهن وعدم التركيز .

3. الشعور الدائم بالاختناق وكره الجلوس فى البيت.

4. النفور من سماع القرآن والأذان.

5. الإحساس بالإرهاق العصبى والخمول والقلق الدائم .

6. صداع مزمن ليس له سبب عضوى .

7. مرض ليس له علاج عند الأطباء.

8. كثرة السهو فى الصلاة وعدم الحفاظ على الوضوء .

9. تتابع الكوابيس ورؤية أشكال مخيفة وأحلام مزعجة ( قتل - دم – حريق – موتى – ثعابين –

جمال – طيور جارحة ).

10. الشعور بالراحة فى دورة المياه وطول الوقت فيها.

11. الشكوى من التشنجات العصبية مع الأحساس بما يدور حوله دون القدرة على الرد .

12. الشعور بثقل فى اللسان عند قراءة القرآن وذكر الله.

13. كثرة النسيان والأحلام ليلآ واإحساس الدائم بالخوف .

14. الهياج الشديد عند الغضب وإنكار ماحدث بعد هدوئه.

15. النفور من كلام الزوجة والشعور بتغيير فى شكلها.

16. الشعور بالإختناق عند الأستقرار فى البيت .

17. عدم الشعور بالسعادة الزوجية بغير سبب .

18. سماع أصوات على الأزن تأمر وتنهى .

19.رؤية أشكال غريبة فى حالة اليقظة .

20. كثرة الشاؤب-القرض على الأنياب .

21. الضحك والبكاء من غير سبب .

22. المشى أثناء النوم.

23. رؤية أشخاص مفرطين فى الطول أو القصر أو أنه سيسقط من مكان عال أو فى بحر أو انه

يسير فى مقابر أو أماكن موحشة أو يسير فى دم أو ماء.

24. زيادة نبضات القلب دون بذل مجهود.

25. هواجس شيطانية بأرتكاب معاصى ( قتل – زنا ).

26. تخبط فى النظرات والأقوال والأفعال .

27. تنميل عضو من أعضاء الجسم أو أكثر بطريقة غير عادية دون إرتكاز عليه مدة طويلة .

ورد العلاج

1. الحفاظ على الوضوء والصلاة فى أوقاتها فى جماعة .

2. المداولة على الأزكار.

3. الحفاظ على الحجاب بالنسبة للمرأة .

4. كثرة صيام التطوع .

5. الحفاظ على قراءة أية الكرسى بعد كل صلاة وقبل النوم .

6. قراءة سورة يس , الصافات , الدخان , الرحمن , الواقعة , الملك , الجن.

7. سماع سورة البقرة كاملة مرتين يوميا بسماعة طرفين مع تغميض العينين أثناء السماع .

8. عدم سماع الأغانى ومشاهدة التليفزيون .

9. قول لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير 100 مرة صباحا ,

10 مرات بعد المغرب .

10. مصاحبة الصالحين ومجاستهم .

11. أخذ معلقة عسل نحل عند كل أذان مقروء عليها سورة يس , الجن , الفاتحة , أية

الكرسى , الأخلاص , المعوزتين .

12. شرب الحبة السوداء بعد غليها لمدة 10 أيام متواصلة على الريق وقبل النوم.

13. الأغتسال بماء مقروء عليه أيات الرقية والشرب على الريق وقبل النوم مع مراعاة وقف

الأغتسال للمرأة الحائض أو النفساء حتى تطهر .

14. الحفاظ على صلاة الليل .

15. قراءة يس , الرحمن , الجن صباحا – الصافات , الدخان , والملك مساءا يوميا. الصافات – الدخان – الجن صباحا . يس – الرحمن – المعارج مساءا. وكثرة الذكر عند ظهور العلامات ولايظهر أو لايتكلم.

دعاء لعلاج المس الشيطانى

الحمد لله الذى رفع السماء ووضع الأرض ونصب الجبال وأرسل الريح وأظلم الليل وأضاء النهار وخلق مايرى وما لايرى ولم يحتاج فيه إلى عون أحد من خلقه سبحانك ماأعظم شأنك لمن تفكر فى قدرتك علوت بعلوك ودنوت بدنوك وقهرت خلقك بسلطانك . فالمعادى لك منهم فى النار والمزل لك نفسه منهم فى الجنة . أمرت بالدعاء وتكفلت بالأجابة رد قضاءك دعاؤنا إذا استجبت لنا . أنت القوى ليس أحد أقوى منك وأنت الرحيم ليس أحد أرحم منك رحمت يعقوب فرددت عليه بصره ورحمت يوسف فنجييته من الجن ورحمت أيوب فكشفت عنه بلاءه.

اللهم إنى أسألك وارغب غليك فإنك خبر مسئول ياقاصم الجبابرة باديان يوم الدين يامن يحيى العظام وهى رميم يامن نصبت الصراط لخلقك أن يمروا عليه أحد من السيف وأدق من الشعرة على جسر جهنم . أنت أبتليت فلانا (فلانه) بهذه الأوجاع وهذا الريح وهذه الأمراض والأسقام وأنت القادر على الذهاب بها ياأرحم الراحمين .

" ومثل الذين كفروا كمثل الذى ينعق بما لايسمع إلا دعاء ونداء صم بكم عمى فهم لايعقلون"

" إن ربكم الله الذى خلق السموات والأرض فى ستة إيام ثم استوى على العرش يغشى الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره الا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين . ادعوا ربكم تضرعا وخفية إنه لايحب المعتدين ولاتفسدوا فى الأرض بعد إصلاحها وادعوه خوفا وطمعا إن رخمت الله قريب من المحسنين "

(وقل الحمد لله الذى لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك فى الملك ولم يكن له ولى من الذل وكبره تكبيرا"على إناء ماء والشرب منه والوضوء + الفاتحة والإخلاص والمعوزتين ويسكب باقى الماء على الرأس والجسد.

علاج الشيخ الكبير

( لا يستطيع المعالج تحضير الجنى على جسدة لضعف جسدة ولذلك له ورد خاص وهو الاتى ) :

1. المحافظة على الوضوء واصلاة .

2. االتسمية قبل الأكل والشرب وقبل النوم .

3. قراءة أو سماع أية الكرسى 313 تبركا بعدد الرسل 365 مرة يوميا

4. سماع الرقية الشرعية 3 مرات يوميا.

5. كثرة الدعاء والتضرع لله برفع البلاء .

6. قراءة الفاتحة (7مرات) – أية الكرسى (11مرة ) خواتيم البقرة – أول الصافات – أخر الحشر – الكافرون (3مرات) – الأخلاص والمعوزتين (3مرات) – أيات الشفاء ( 3 مرات ) على زيت حبة البركة ودهان مكان الألم والجبهة والصدر وأسفل العمود الفقرى قبل النوم يوميا .

7. قراءة ماسبق على اناء ماء والشرب منه على الريق والأغتسال يوميا.

دعاء لحرق الجان

لاحول ولاقوة إلا بالله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن مع التكرار .

علاج صرع الأطفال

1. قراءة الإخلاص والمعوذتين في الكفين ومسح وجه الطفل وجسده 3مرات.

2. وضع اليد على الرأس وقول ( بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك من شر حسد كل حاسد وبسم الله يشفيك (أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة )(أعيذك بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون) (أعيذك بعزة الله وقدرته من شر ماتجد وتحازر)7مرات.

3. قراءة أيات الشفاء والفاتحة والكافرون والإخلاص والمعوذتين فى الكفين ومسح جسد الطفل بدءا من الرأس 3مرات .

4. قراءة أيات الشفاء والفاتحة والكافرون والإخلاص والمعوذتين على زيت زيتون ودهان جسد الطفل وتقول (بسم الله وبإذن الله بسم الله الذى لايضر مع أسمه شىء فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم ).

علاج إفاقة المصروع


1. الأذان 7 مرات فى الأذن اليمنى .

2. إقامة الصلاة 7 مرات فى الأذن اليسرى .

3. قول أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وإحضار إناء مملوء بالماء ويقرأ عليه أية الكرسى وسورة الجن

ويغتسل المريض منه يوميا لمدة 7 أيام .

آيات الشفاء

الأية رقم 14 سورة التوبة

الأية رقم 57 ، 58 سورة يونس

الأية رقم 82 سورة الاسراء

الأية رقم 80 سورة الشعراء

الأية رقم 69 سورة النحل

الأية رقم 44 سورة فصلت



آيات فك السحر

· 102 – 103 البقرة .

· 117 – 121 الاعراف .

· 81 – 82 يونس .

· 69 طه .

· 23 الفرقان .

أيات الحفظ

· أخر أية الكرسى ( ولا يؤوده حفظهما وهو العلى العظيم )

· أما لله خير حافظا وهو أرحم الراحمين .

· وحفظا من كل شيطان مارد .

· إن كل نفس لما عليها حافظ .

أيات التثبيت و التسكين

· 250 البقرة ( ولما برزوا لجالوت وجنوده قالوا ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وأنصرنا على القوم الكافرين )

· 12 الأنفال (إذ يوحى إلى الملائكة أنى معكم فثبتوا الذين آمنوا سألقى فى قلوب الذين كفروا الرعب )

· 27 إبراهيم ( يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الأخرة )

· 13 الأنعام (وله ما سكن فى الليل والنهار وهو السميع العليم )

· 45 الفرقان (ألم تر إلى ربك كيف مد الظل ولو شاء لجعله ساكنا )

· 33 الشورى ( إن يشأ يسكن الريح فيظللن رواكد على ظهره)

طرق علاج المس الشيطاني

· يستحب الوضوء للحاضرين .

· وضع اليد اليمنى على رأس المريض وتقريب الفم من الأذن اليمنى وقراءة أيات الرقية الشرعية مع ملاحظة تغميض العينين للمريض أثناء السماع وتكرار الأيات التى تتحدث عن العذاب والنار وعاقبة الظامة الفجار والأشرار

· تبدأ الجلسة برفع المريض يديه للأمام بمستوى الكفين قائلا بسم الله الرحمن الرحيم وآخذ شهيق ويستمر فى آحذ الشهيق وقول بسم الله أوله وأخره مع تغميض العينين ثم قراءة أيات الرقية .

· تبدأ الجلسة بالأذان على أذن المريض – الفاتحة – أية الكرسى – سورة الصافات – الطارق – الزلزلة – الكافرون – الاخلاص – المعوذتين .

· قراءة البسملة 41 مرة – سورة هود – الواقعة – المرسلات – النبأ – التكوير

· يفضل أن يشرب المريض كوب ماء مقروء عليه أيات الرقية – سورة الرحمن – الجن قبل البدأ فى العلاج

· عند مراوغة الجنى وعدم الخروج تقرأ عليه الأيات الأتية:-

1. إن الذين كفروا وماتوا وهم كفار ( البقرة ) مع التكرار .

2. أول آل عمران حتى الأية 6 .

3. فكيف أذا جمعناهم ليوم لا ريب فيه ( 25 – 26 آل عمران ) .

4. ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون – إن الله عزيز ذو إنتقام

5. هذان خصمان أحتصموا فى ربهم

6. إن شجرة الزقوم

7. سورة المرسلات

8. سورة البروج

9. الآيات ( 90- 104 الشعراء )

10. الآيات ( 1 – 16 الطور ).



لا وتنسوني من خالص دعائكم

dr.Moody
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6436
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

https://lovelysense.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى